٣٠ ذو القعدة ١٤٢٧ هـ

!!قلق زحمة السيارات - متعتي



آخر الليل وسط الزحمة, إيش المشكلة؟؟


كيف شعور البني آدم في وسط زحمة السيارات و خاصة لمن تكون تعبان؟
بصراحة, أنا شخصيا طبعي إني ما أزعل نفسي من أي حاجة. أصلا ما أحب أزعل من أساس الهرجة
يعني بالعربي لمن أكون تعبان و دوبني جي من مشوار متعب و مقلق و ألقى كل الشوارع قدامي سارت زحمة أعقد مع نفسي إتفاق فلة
أرجع المقعدة على ورا و أروق و أرفع صوت الأغاني و أحط يدين على الدركسون من تحت
كلا'''''''''م
أصلاً الجلسة لحالها فلة
خاصةً في السيارات لمن تحس بالسيارة تتحرك زي ما إنتا تبغا و بالذات إنو لف الدركسون ما يحتاج إلا حركة بسيطة مع سرعة هادية!! إيش من حماس يجيك يا راجل
بكل صراحة أنا من أجمل الأوقات إللي مضيتها في حياتي كانت في السيارة و خاصة في جدة في طريق المدينة بعد حراء إلين الرحيلي و بعدين طريق الرجعة نفس الحكاية
الروقان يجي من الأغاني و أنا ماشي ستين و الناس و العالم تعدي من جمبك و ما هي دارية عن شي
مساكين

في كتير ما صدقوني لمن قلتلهم دا الشي عن نفسي, وقت ما أطفش كان الوضع دا في السيارة حل كبير و مفتاح للإسترخاء بالنسبة ليّا
طبعاً عندي أشياء كتيرة تانية تروقني بس هادي من أكبرهم و ليست الأعظم

أنا هنا في أمريكا ما بأسوق سيارة, أول شي عشان ما عندي وحدة (غالين شوية و بأجمع فلوس) و تاني شي ما أحتاجها لأنو في باصات نضيفة (يا عيني على الحافلات حقت "توقف متكرر") و تالت شي بالله من إيش حأطفش؟؟
الحمد لله فاللها و لسّا حأفلها أكتر

ما زلت أبغى سيارة أعيش فيها غير البيت للتغيير المستمر
أنا من عشاق السيارات القديمة و بالصدفة حتى الأغاني, أحب أغاني الصخر الحديدي التقيل
Heavy Metal Rock
و سياراتي المفضلة كلها قديمة و مليانة حديد تقيل
بونتياك جي تي أو
1971 - 1968 Pontiac GTO
و جي إم سي يوكون جي تي
1996 GMC Yukon GT
كلام كتير

الشي العفن الوحيد في دا الموضوع إني أحزن على البنات في السعودية ما يقدرو يسوقو إلى يومنا دا و في نفس الوقت ينقهرو من أخوانهم كل يوم يخرجو يفلوها بسياراتهم و يسيبوهم في البيت مساكين فلتهم لوكل
Local Fun
بيتك بيتك يعني

أنا بعض الأحيان أخرج مع أختي عشان أرفهها شوية من الغم إللي هيّا عايشة فيه في البيت و نفس الشي مع أمي حبيبتي
شي أكيد لازم ما أرتاح لمن أخرج معاهم عشان مافي أغاني بس دايمًا أحاول أستحمل و نفس الشي لمن أكون ما أبغا أخرج و همّا يقعدو يزنّو عليّا خرجنا خرجنا
بعض الأحيان يقعدوبها المساكين و أسيبهم, المشكلة ما يدروا إني ما أبغا بس عشني طفشان مو عشان شي

يجي يوم يا رب و الحريم يسوقو إن شاء الله

المهم, هل أعتبر مختل عقليًا بأنو الشي إللي يمتعني هوّا نفس الشي إللي ينكد على بقية العالم؟

يعني هل قيادة السيارة و إستمتاعي بيها تخليني بني آدم غريب و مرة يا لطيف؟

ترا روقان مافي بعدو


منظر لمبات السيارات من ورا في الليل من أجمل ما شاهدت في حياتي


هناك تعليقان (٢):

esraa.$ يقول...

ههههههههه


مره ضحكتني

تصدق إني أنا زيك أستغرب من الناس إللي تعصب من الزحمه .....يعني أنا أكون جالسه في السياره في أمان الله ومرتاحه ومحد لاصق جنبي فين الزحمه في الموضوع؟؟؟؟

أكيد في الشارع فليه أتضايق و أزعل

و بعدين لا تكدب أنا لما أخرج معاك أخليك تشغل متاليكا و ترفع الصوت

و الله وحشتني الخرجات معاك ..... أصلاً خلاص أيام العز راحت

تعرف أخوك الفتاك أُبي يحب النوم وكل ما أقله خرجني يقلي أبغا أناااام و كمان مع الدوام الأهبل حقو صار بس إثنينيه ونوم و أنا في بيت بندر مشغول ....بس




ممكن سؤال

الصور دي إنت صورتها ؟؟؟؟

تراها مره فله

أنمار بيت المال يقول...

لأ مو أنا
جبتها